Open the menu

وفد من اتحاد الجنوب يزور بلدية حلحول وغرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل

وفد من اتحاد الجنوب يزور بلدية حلحول وغرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل

بيت لحم - معا - الناطق الاعلامي / عمر الجعفري : قام الثلاثاء وفد من اتحاد كرة القدم / فرع الجنوب مكون من رئيس الفرع شادي سدر وكل من جاكلين جزراوي ، ناصر عمايري وعمر الجعفري بزيارة الى بلدية حلحول حيث كان في استقبالهم رئيس البلدية وجدي ملحم .
وفي بداية اللقاء رحب " ملحم " بالوفد مشيدا بقيادة اللواء الرجوب للحركة الرياضية الفلسطينية التي ذاع صيتها وحجزت لنفسها مكانة محترمة في الاوساط الرياضية العالمية ، ثم اطلع رئيس البلدية الوفد على اخر التطورات المتعلقة بتعشيب ملعب كرة القدم في البلدة ، واعدا بفتح المزيد من افاق التعاون ما بين البلدية واتحاد كرة القدم .
بدوره تحدث رئيس الفرع شادي سدر مشيدا بمواقف البلدية ومساندتها للحركة الرياضية ، مؤكدا على دور اللواء الرجوب في استحداث نهضة رياضية شملت مناحي الوطن كافة .

وأضاف "سدر " ان هذه الزيارة تندرج في اطار توجيهات سيادة اللواء جبريل الرجوب بفتح افاق التعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي والعمل على نشر اللعبة بما يخدم المصالح الوطنية .
وتم الاتفاق على العديد من القضايا التي تخص بدء العمل في الملعب البلدي .

ثم انتقل الوفد الى غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل وكان في استقبالهم رئيس الغرفة المهندس محمد غازي الحرباوي وأمين سر الغرفة احمد غازي القواسمي .

حيث رحب المهندس " الحرباوي " بالوفد الضيف، وتحدث عن عدة مقترحات للنهوض بالرياضة الفلسطينية، والحفاظ على الأندية من الانحدار نحو العجز المالي، أهمها ضبط الرواتب الشهرية الباهظة التي تدفع للاعبين، وإقامة مشاريع استثمارية مشتركة مع القطاع الخاص، إضافة إلى تخصيص نسبة من ميزانية النوادي لصالح هذه المشاريع الاستثمارية، .


من جانبه، تحدث امين سر الغرفة " احمد القواسمي " عن ضرورة استحداث قوانين جديدة لضبط وتنظيم الأمور المالية في الأندية الفلسطينية حتى يتم السيطرة على العجز المالي الذي تعاني منه بعض نوادينا المحلية.

ثم أطلع رئيس الفرع "شادي سدر " رئيس وامين سر الغرفة التجارية على بعض المشاريع الرياضية التي سيبدأ الاتحاد العمل عليها خلال الفترة القادمة، والتي جاءت كما قال بناء على توجيهات اللواء جبريل الرجوب لتشكل رافداً مهماً للرياضة الفلسطينية، وعرج على بعض المواضيع التي تخص الأندية الفلسطينية أهمها آليات حل المشاكل المالية والإدارية التي تواجهها، مطالباً الغرفة التجارية بطرح الأفكار حول الشراكة بين القطاع الخاص والأندية الفلسطينية.

نائبة رئيس الاتحاد " جاكلين جزراوي " شكرت غرفة الخليل على تعاونها، واقترحت إقامة تدريبات للهيئات الإدارية للأندية بالتعاون مع غرفة الخليل، آملة أن يتم الاستثمار في مشاريع رياضية والاستفادة من أرباحها لدعم الأندية.

وتم الاتفاق على عقد لقاء آخر بحضور رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب لبحث هذه القضايا، خلال الأيام القليلة القادمة.

إقرأ الخبر من المصدر

إقرأ أيضاً ..

رأيك يهمنا