Open the menu

العيساويه وصورباهر يتطلعان لتضيق الخناق على المتصدر وسلواد وعين يبرود ينشدان الامان

العيساويه وصورباهر يتطلعان لتضيق الخناق على المتصدر وسلواد وعين يبرود ينشدان الامان

اتحاد الوسط - وحدة الاعلام – قدري سلامه: تختتم اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الحادية عشرة لدوري الدرجة الثانية وسط بلقائين يجمع الاول فريقي صورباهر وإسلامي عين يبرود، على استاد الشهيد فيصل الحسيني الساعه السابعه، ويلتقي على استاد اريحا فريقا العيساويه وسلواد الساعه السابعه.
لقاء مهم للفريقين، العيساويه يسعى فيه الى تضييق الخناق على فرق المقدمه، وتعويض خسارته التي لحقت به في الجولة الماضيه امام المتصدر هلال اريحا بهدفين لهدف، العيساويه والنقطه "17" يتقاسمها مع فريق صورباهر.
المدير الفني للعيساويه ابو مياله، سيلعب بطريقه هجوميه، من اجل خطف هدف السبق، معتمداً على عبد الله قرعان ومحمد دار طاهر وخالد عزيز، والفوز في المباراة يشعل الصراع على الصداره، وسيفتقد الفريق خدمات لاعبه يحيى دار طاهر لنيله البطاقة الحمراء،
في المقابل سلواد يحتاج هو الاخر للفوز من اجل الابتعاد عن منطقة الخطر، خاصة ان الفريق يحتل المركز قبل الاخير برصيد "10" نقاط، وفوزه في المباراة يجعله يقفز على سلم الترتيب صوب المركز السادس، وهذا مشروط بخسارة فرق وسط اللائحه. الفريق استعان بخبرة اللاعب جبران كحله من اجل ترتيب اوراق الفريق داخل الميدان، بالاضافه الى المهاجمين: عماد امطير، واحمد عيسى.
وفي اللقاء الثاني يتأهب فريق صورباهر لمواصلة الانتصارات، خاصة بعد فوزه الاخير على جاره الجبل بخماسيه، ومن اجل تضييق الخناق على فرق الصداره. "الصور" له من النقاط "17" ويحتل المركز الثالث بفارق الاهداف عن العيساويه. الفوز يعني ان ثلاثة فرق سوف تتصارع على المركز الثاني وفارق الاهداف هو من سيحسم ترتيب هذا المركز، وسيغيب عن اللقاء المهاجم عبيده ابو كف لحصوله على البطاقه الحمراء|.
في المقابل يلعب عين يبرود وعيونه هو الاخر على النقاط الثلاث، والتي ستقربه اكثر من المنطقة الدافئه، فالفريق يحتل المركز السادس برصيد "12" نقطه، واي تعثر وفوز الفرق الاخرى تبقيه في دائرة الهبوط. الفريق في اللقاء الاخير عادل سلواد في الرمق الاخير. مهمة التسجيل وخطف النقاط ستكون ملاقاه على اللاعبين وخاصة المهاجمين: عرفات حميد واحسان صادق.


 

إقرأ الخبر من المصدر

إقرأ أيضاً ..

رأيك يهمنا