Open the menu

مواجهة ساخنة تجمع الزيتون والمغازي

مواجهة ساخنة تجمع الزيتون والمغازي

غزة – (الايام الالكترونية): تنطلق اليوم منافسات الجولة الرابعة عشرة من دوري الدرجة الأولى لأندية المحافظات تحت شعار جمع المزيد من النقاط وتصويب الأوضاع في ظل الفارق الضئيل بين فرق المقدمة من جهة والقاع من جهة أخرى.
ويحتضن ملعب بيت لاهيا مواجهة حاسمة تجمع خدمات جباليا، صاحب المركز الثامن برصيد 13 نقطة، الذي يبحث عن الهروب من مناطق القاع والتقدم على جدول الترتيب، وأهلي بيت حانون، صاحب المركز الرابع برصيد 20 نقطة، الذي يسعى إلى تضييق الخناق على أصحاب المقدمة، منتشياً بفوزه في الجولة الماضية على خدمات المغازي.
وعلى ملعب فلسطين يحل القادسية، صاحب المركز الأول برصيد 29 نقطة، ضيفاً ثقيلاً على الجلاء وهدفه التحليق في الصدارة، بينما يسعى الجلاء، صاحب المركز الخامس برصيد 20 نقطة، إلى تصحيح مساره والتقدم إلى الأمام.
ويلتقي يوم غد السبت، على ملعب فلسطين، الزيتون صاحب المركز الثالث برصيد 24 نقطة، مع خدمات المغازي صاحب المركز الأخير برصيد 7 نقاط، وكلاهما يسعى إلى تعويض خسارة الجولة الماضية.
ويمني الزيتون النفس بتحقيق الانتصار لتعزيز حظوظ المنافسة، بينما سيقاتل المغازي من أجل جمع الغلة لتعزيز رصيده النقطي والاقتراب من أصحاب مراكز المنطقة الدافئة.
وعلى ملعب النصيرات يستقبل خدمات البريج، صاحب المركز قبل العاشر برصيد 12 نقطة، ضيفه شباب جباليا صاحب المركز الثاني برصيد 28 نقطة، وكلاهما يبحث عن انتصار جديد.
ويسعى شباب جباليا إلى جمع النقاط للاقتراب من المتصدر والحفاظ أو توسيع الفارق مع الزيتون لتجنب الدخول في حسابات معقدة في الجولات المقبلة.
على الجانب الآخر يأمل البريج استغلال الروح المعنوية للاعبيه بعد الفوز على اللهاونة وتحقيق المطلوب من المواجهة للهروب من منطقة الخطر، لاسيما وأنه يسبق الصلاح على لائحة الترتيب بفارق الأهداف.
وتختتم منافسات الجولة الساخنة يوم الأحد، بمواجهتين مهمتين، حيث يلتقي بيت لاهيا، صاحب المركز السابع برصيد 17 نقطة مع الصلاح صاحب المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة، على ملعب بيت لاهيا.
وستكون المواجهة بمثابة اختبار للهاونة لتعويض الخسارة الماضية والتقدم على لائحة الترتيب وإنعاش آماله بالمنافسة على حجز إحدى بطاقتي التأهل، في المقابل يدخل الصلاح المواجهة بحثاً عن النقاط للخروج من منطقة الخطر.
وعلى ملعب رفح البلدي، لن تكون مهمة الاستقلال صاحب المركز التاسع برصيد 13 نقطة، سهلة عندما يلتقي خدمات النصيرات صاحب المركز السادس برصيد 16 نقطة.
ويبحث الاستقلال عن الفوز وزيادة رصيده هرباً من منطقة القاع، لاسيما وانه معرض للتراجع في حال خسر وفاز منافسه الصلاح، بينما يبحث النصيرات عن فوز يعيد له أمل المنافسة من جديد. 

إقرأ الخبر من المصدر

إقرأ أيضاً ..

رأيك يهمنا