Open the menu

المجلس الاعلى يُحييى يوم المرأة بزراعة اشجار الزيتون في بسلواد

المجلس الاعلى يُحييى يوم المرأة بزراعة اشجار الزيتون في بسلواد

رام الله - معا - اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: أحيت وحدة النوع الاجتماعي في المجلس الاعلى للشباب والرياضة، الثامن من اذار، وهو يوم المرأة العالمي، بفاعلية تضمنت زراعة أشجار الزيتون في اراضي بلدة سلواد، بحضور طواقم من المجلس الأعلى، ووزارة الاعلام، ووزارة الاقتصاد، وأعضاء من بلدية سلواد.
وتأتي هذه المبادرة في اطار التأكيد على أهمية تنمية روح التعاون بين الجنسين، خصوصا ان المرآه تشكل نصف المجتمع، كونها المناضلة الصلبة، وهي التي تتمتع بدور مؤثر وحيوي في المجتمع، من خلال اصرارها وتحديها وتشبثها بالأرض، لا سيما المهددة بالمصادرة من الاحتلال.
وأعربت شروق عبد الخالق، مدير وحدة النوع الاجتماعي، عن سعادتها البالغة بالمشاركة في مثل هذه الأنشطة، مشيرة الى انها تعرفت على المناطق المهمشة، التي يسعى الاحتلال الى مصادرتها والاستيلاء عليها بالقوة الغاشمة، وأشادت بانتماء المرأة، من خلال حضدها على الانغماس في مثل هذه المبادرات الايجابية.
ورحب عبد الرحمن صالح، رئيس بلدية سلواد بالحضور، وأعرب عن سعادته بتواجدهم فوق ارض سلواد وانتمائهم للأرض، وتحديهم للاحتلال بزراعه أشجار الزيتون في الأراضي المهددة بالمصادرة.
وشكر المجلس الأعلى على تنظيم الفعالية، وحرصه الدائم على التفاعل مع كافة شرائح المجتمع الفلسطيني، مؤكدا ان مثل هذه اللفتات الايجابية انما تعزز من صمود الشعب الفلسطيني، وتؤشر الى مدى حبه للأرض وتفانيه من اجلها.

إقرأ الخبر من المصدر

إقرأ أيضاً ..

رأيك يهمنا