Open the menu

خبراء ماليون يوصون بالاستعداد لتحديات الاقتصاد الرقمي

خبراء ماليون يوصون بالاستعداد لتحديات الاقتصاد الرقمي

أوصى خبراء ماليون محليون وعالميون المؤسسات المالية بالاستعداد للتحديات المستقبلية للاقتصاد الرقمي. جاء ذلك خلال مؤتمر «تطبيقات التكنولوجيا للخدمات المالية» الذي نظمه معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية، مُسلطين الضوء على أحدث تطبيقات التكنولوجيا المستخدمة في مجال الخدمات المالية ومناقشة الفرص والتحديات أمام المؤسسات والأفراد في ظل التوجهات المستقبلية لقطاع التكنولوجيا المالية.


شارك في المؤتمر أبرز المؤسسات المالية والأكاديمية المحلية والدولية؛ ككلية نورث ويلز للأعمال بجامعة جليندور البريطانية، وسيتي بنك، ومنصّة بي هايف الإلكترونية المتخصصة بالتمويل المباشر عبر الإنترنت، وجامعة خليفة، وتضمن المؤتمر 6 محاضرات ناقش خلالها المشاركون دور تطبيقات التكنولوجيا المالية في إحداث تغيير إيجابي في القطاع المالي والمصرفي، يتمثل في تسهيل التعاملات والترويج للمنتجات المالية وتنظيم العلاقة مع العملاء خاصة مع انتشار منصات التمويل المباشر عبر الإنترنت دون وسيط. 

وتناول المتحدثون تحديات تكنولوجيا التطبيقات المالية وتعدد المصادر الموردة لها على أمن المعلومات والخصوصية المالية للأفراد والمؤسسات، مؤكدين ضرورة استخدام التقنيات الحديثة لتعزيز أمن البيانات والمعلومات المالية المختلفة.

 

albayan 

إقرأ الخبر من المصدر

إقرأ أيضاً ..

رأيك يهمنا