Open the menu

زكاة الشجاعية تُوزع سلة "الخير الرمضانية" على 310 أسرة

زكاة الشجاعية تُوزع سلة "الخير الرمضانية" على 310 أسرة

شرعت لجنة زكاة الشجاعية التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية في غزة، اليوم الخميس، بتوزيع سلة "الخير الرمضانية" لأكثر من(300) أسرة فقيرة ومحتاجة في منطقة الشجاعية.
وجري توزيع السلة بحضور وفد من وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، ومجموعة عطاء التطوعية، ومسؤول لجنة زكاة الشجاعية سيف السمري وأعضاء اللجنة في شرق الشجاعية.
وقال السمري:" إن مشروع سلة رمضان الخيرية جاء بتمويل كريم من مجموعة عطاء التطوعية، وبإشراف الإدارة العامة للزكاة، وتنفيذ لجنة الشجاعية" مؤكدا أن المشروع جاء بعد سلسلة مشاريع متنوعة نفذتها خلال الأشهر الماضية، أبرزها مشروع الانارة الآمنة لمنازل الفقراء،و توزيع بدل ايجار للأسر المتضررة من الحرب، إضافة الى تنفيذ مشروع كسوة الشتاء والجولات العمرية وغيرها."
وبين أن السلة تتكون من حوالي22 صنف متنوعة من المواد الغذائية الأساسية، كالأرز وزيت الطعام ، والأجبان ، والتمر ، والعصير، والحلاوة ومعلبات متنوعة وغيرها من المواد الأساسية ،وتقدر السلة الواحدة ب200شيكل .
وشكر السمرى مجموعة عطاء، والداعمين من أهل الخير لتمويلهم عدة مشاريع تقوم بتنفيذها لجنة الزكاة ،مبينا أن هناك مشاريع أخرى ستقوم بتنفيذها اللجنة خلال الايام القادمة من بينها توزيع طرود غذائية بتبرع كريم من هيئة الإغاثة الإنسانية التركية "IHH".

كما جدد السمرى دعوته الى أهل الخير والتجار وأصحاب الأموال من المؤسسات والشركات والأفراد، للمساهمة في دعم الفقراء والمحتاجين والمشاركة في حملة التبرعات التي أطلقتها قبل أيام مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

بدورهم أعرب المستفيدين عن شكرهم للجنة زكاة الشجاعية و الخيريين من ابناء شعبنا، على ما يقدمونه من خدمات ومساعدات لهم في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة.

إقرأ الخبر من المصدر

إقرأ أيضاً ..

رأيك يهمنا