Open the menu

وزير الصحة يتفقد مشفيي سلفيت و جنين ويطمئن على سير العمل

وزير الصحة يتفقد مشفيي سلفيت و جنين ويطمئن على سير العمل

جنين/PNN – تفقد وزير الصحة د. جواد عواد مساء اليوم مستشفيي الرئيس الشهيد ياسرعرفات بسلفيت، والشهيد خليل سليمان بجنين حيث إطمئن على سير العمل، وأطلع على الإحتياجات في كل مستشفى.
وأستهل الوزير عواد جولته الميدانية بزيارة تفقدية مفاجأة عصر اليوم لمستشفى سلفيت الحكومي، و قام بجولة تفقدية في أقسامه المختلفة وأستمع الى أراء المواطنين والمرضى عن الخدمة الطبية المقدمة، حيث أعرب عن إرتياحه لسير العمل والمواظبة وإلتزام العاملين بأوقات الدوام الرسمي.
وفي نفس السياق قام وزير الصحة بزيارة تفقدية لمستشفى جنين الحكومي حيث قام بالاطئنان على سير العمل والإطلاع على إحتياجات المستشفى، مشددا على أن العمل جار لإستكمال الترتيبات الخاصة ببناء قسم المطبخ الجديد في المستشفى.
وأجرى وزير الصحة جولة تفقدية لأقسام المستشفى وإستمع الى المواطنين والمرضى حيث عبر الجميع عن إرتياحهم لمستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم في المستشفى، عقب ذلك تناول الوزير عواد طعام الإفطار مع العاملين في المستشفى.
وأعرب وزير الصحة عن شكره العميق لكافة الطواقم العاملة في وزارة الصحة، مقدما شكره الخاص للطواقم العاملة في المستشفيات والتي تقدم الخدمات الطبية للمواطنين على مدرار 24 ساعة، مشيدا في الوقت نفسه بما يتمتع به أبناء الوزارة من إنتماء، والعمل بروح الفريق الواحد في الأسرة الواحدة.
رافق وزير الصحة في جولته مدير عام المستشفيات د. حمدي النابلسي، ومدير عام الشؤون الإدارية نزار مسالمة، ومدير عام الشؤون المالية عبد الكريم حمادنه.

Print Friendly

سلفيت جنين 
إقرأ الخبر من المصدر

إقرأ أيضاً ..

رأيك يهمنا