Open the menu

بلدية النصيرات تُعد خطة عمل للنظافة ليلة عيد الفطر

بلدية النصيرات تُعد خطة عمل للنظافة ليلة عيد الفطر

بلدية النصيرات تُعد خطة عمل للنظافة ليلة عيد الفطر

المحافظة الوسطى - فلسطين الآن

أعلنت بلدية مخيم النصيرات وسط قطاع غزة عن وضع خطة العمل لنظافة المخيم ليلة عيد الفطر وخلال إجازة العيد، بهدف تحسين الوضع البيئي ومنع تكدس النفايات في الشوارع.

حيث عقدت البلدية لقاء مشترك بين مدير دائرة الصحة والبيئة في بلدية النصيرات المهندس أيمن أبو عطايا، ورئيس قسم الصحة المهندس علي الهباش، مع مدير مكتب صحة البيئة بوكالة الغوث جهاد أبو لبدة، والأستاذ محمود درويش ممثلا عن لجان الأحياء، بهدف الاتفاق على توزيع المهام والتتميم على خطة العمل خلال أيام عيد الفطر.

وأوضح أبو عطايا أن البلدية أتمت استعداداتها للعمل خلال ليلة العيد، مؤكدا جهوزية كافة آليات وعمال البلدية لجمع وترحيل النفايات من المناطق العامة والشوارع، وفي كافة الأماكن التي تشهد حركة تجارية نشطة، وأماكن انتشار البسطات.

وأشار إلى أن طواقم البلدية ستعمل على مدار اليوم بأكمله، مبينا أنه سيتم البدء ليلا بتنظيف الأسواق والأماكن العامة، مؤكدا على ضرورة تعاون المواطنين وأصحاب المحلات والبسطات في الحفاظ على النظافة.

وفي ذات السياق أكد أبو لبدة على أن فرق النظافة التابعة لوكالة الغوث ستبدأ العمل ليلة العيد، وستقوم بترحيل النفايات كالمعتاد خلال أيام عيد الفطر، بهدف الحفاظ على مستوى النظافة في المخيم.

المصدر: فلسطين الآن

رابط مختصر

إقرأ الخبر من المصدر

إقرأ أيضاً ..

رأيك يهمنا