Open the menu

عمر شبانة يخوض مرحلة كروية جديدة مع هلال اريحا

عمر شبانة يخوض مرحلة كروية جديدة مع هلال اريحا

كتب إسماعيل حوامدة:

وقع اللاعب الشاب ولاعب المنتخب الوطني للناشئين سابقا وفريق الامعري حاليا عمر شبانة على عقد انضم بموجبه لفريق هلال أريحا العائد لدوري الدرجة الأولى (الاحتراف الجزئي) حتى نهاية الموسم الكروي المقبل.
شبانة عبر عن سعادته الكبيرة بخوض هذه التجربة الجديدة مع فريق عريق بحجم هلال أريحا، معتبرا إياها خطوة جديدة وحاسمة في مشواره الكروي، وذلك بعد مسيرة طويلة مع الامعري الذي يعتبر الفريق الأم للاعب شبانة والذي انطلق منه صوب التألق مع الساحرة المستديرة.
وأكد شبانة أن عدم حصوله على الفرصة الكافية للعب مع فريقه الامعري دفعته لخوض تجربة جديدة يجد فيها مبتغاه، موضحا أن لديه الكثير ليقدمه، وأنه لا زال يطمح في الحصول على فرصة المشاركة من أجل الوصول للمنتخبات الوطنية، معتبرا التجربة مع هلال أريحا كفريق يطمح للتواجد بقوة في دوري الاحتراف الجئي بأنها ستكون مميزة وفريدة، متمنيا التوفيق له ولفريقه الجديد في بطولة الدوري للموسم المقبل.
كما تمنى شبانه التوفيق لفريقه الأم مركز الامعري الذي سيشارك الهلال دوري الاحتراف الجزئي، معتبرا الخطوة جزء من منظومة الاحتراف الكروي الذي تمثل فلسطين جزءا منه.
جدير بالذكر أن هلال أريحا أبرم عدد من الصفقات التي غلب عليها عنصر الشباب، فبعد ضم اللاعب سامح علوان من الامعري، والأردني عمر المحسيري من نادي جنين، ولاعب شباب دورا ذاكر أبو راس، جاء الدور على اللاعب عمر شبانه. 

إقرأ الخبر من المصدر

إقرأ أيضاً ..

رأيك يهمنا