Open the menu

رئيس الوزراء يفتتح بحضور المحافظ البلوي صالة رياضية في سلفيت- مع صور‎

رئيس الوزراء يفتتح بحضور المحافظ البلوي صالة رياضية في سلفيت- مع صور‎

سلفيت/PNN-افتتح رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور رامي الحمد الله ، بحضور محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي ، اليوم ، صالة سلفيت الرياضية ، وسلّم سيارة اسعاف مجهزة بالكامل لمستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي. وذلك بمشاركة وزير الصحة د. جواد عواد وقائد المنطقة وامين سر حركة فتح اقليم سلفيت ورئيس بلدية سلفيت ورئيس الغرفة التجارية ومدراء المؤسسات الامنية والهيئات المحلية بالمحافظة.

هذا ونظمت محافظة سلفيت حفل استقبال لدولة رئيس الوزراء على شرف هذه الزيارة في دار المحافظة بمشاركة مؤسسات وفعاليات المحافظة .
واكد الحمد الله على إن افتتاح قصر سلفيت الرياضي يشكل إضافة نوعية جديدة للشباب والرياضة في محافظة سلفيت واستجابة لحاجات المواطنين، وبين ان تسليم سيارة إسعاف جديدة خاصة بمستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي جاء استجابة للحاجة الملحة وتحقيقا لوعود سابقة. واوضح دولة رئيس الوزراء ان هناك العديد من المشاريع التنموية التي تمت الموافقة عليها من قبل مجلس الوزراء حيث يجري متابعتها من قبل جهات الاختصاص، اضافة لمشاريع سابقة تم انجازها في قطاعات مختلفة بمحافظة سلفيت.

بدوره شكر محافظ سلفيت اللواء البلوي رئيس الوزراء لسرعة استجابته لحاجات المواطنين وإيفائه بوعده بتسليم سيارة اسعاف لمستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي وافتتاح قصر رياضي في مدينة سلفيت ، مشيرا أن بلدات وقرى المحافظة بحاجة الى العديد من المشاريع التنموية والحيوية في قطاعات التعليم والصحة والبنية التحتية والثقافة والشباب وغيرها .
وبارك المحافظ للاهالي انجاز هذه المشاريع ، مؤكدا وقوف ابناء محافظة سلفيت خلف القيادة وعلى رأسها فخامة الرئيس “ابو مازن” وخاصة في ظل تصاعد الهجمة الاسرائيلية على مقدساتنا الاسلامية في مدينة القدس الشريف .
وفي كلمته أشاد رئيس بلدية سلفيت عبد الكريم زبيدي باسم البلدية واهالي سلفيت بجهود رئيس الوزراء ووزير الصحة وحرصهم الدائم على تعزيز صمود ابناء شعبنا، مؤكدا سعي مدينة سلفيت الدائم لتقديم افضل الخدمات للمواطنين في ظل التحديات التي يوجدها الاحتلال واهمها مشكلة انقطاع المياه .

وأكد وزير الصحة د. جواد عواد على عزم وزارته على استمرار العمل لتطوير القطاع الصحي وصولا لقطاع صحي يخدم كل أبناء الشعب، موضحا أن عملية تسليم سيارة اسعاف مجهزة بكامل معداتها الطبية الى مستشفى سلفيت الحكومي تمت بتعليمات مباشرة من السيد الرئيس ودولة رئيس الوزراء، وذلك دعما لثبات ابناء المحافظة فوق اراضيهم المهددة من الاحتلال والاستيطان.

Print Friendly

إقرأ الخبر من المصدر

إقرأ أيضاً ..

رأيك يهمنا