Open the menu

افتتاح الدورة التدريبية لمنشطي المخيمات الصيفية في طولكرم وقلقيلية

افتتاح الدورة التدريبية لمنشطي المخيمات الصيفية في طولكرم وقلقيلية

طولكرم – معا - اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: افتتح المجلس الاعلى للشباب والرياضة مجلس الشمال دورته التدريبية الثانية في مدرسة ابي سلمى الكرمي بمدينة طولكرم الخاصة بالإداريين والمشرفين على المخيمات الصيفية لمحافظتي: طولكرم وقلقيلية بالتزامن مع محافظتي: جنين وطوباس التي تستمر ثلاثة ايام.
وأكد نضال الحكيم رئيس قسم المخيمات الصيفية في الشمال ان هدف الدورة تطوير قدرات العاملين كمنشطين في المخيمات الصيفية حتى يتمكنوا من قيادة المخيمات بكل ثقة واقتدار، وأضاف: ان المخيمات تستهدف فئة الطلائع من سن 13-17 عاما.
وتم تقسيم الحضور والبالغ عددهم 155 مشاركا على الزوايا الست وهي : الصحة والبيئة، التثقيف الوطني، الفن والأشغال اليدوية، الدراما، الرياضة، الادارة والتخطيط.
واشار سامي رضوان منشط زاوية التثقيف الوطني والمدني ان هدف الزاوية تعزيز الفكرة لدى الاطفال انهم اصحاب الارض وتعريفهم بالقدس الشريف والاماكن التاريخية والاثرية في فلسطين.
وأكد عمار فضل منشط من زاوية الكتابة الابداعية والدراما ان هدف الزاوية اخراج مواهب الأطفال، من خلال الدراما والمسرح وتنشيط خيالهم الابداعي لفئة الطلائع وكيفية اخراج المواهب من خلال الالعاب الترفيهية والمسرح.
الجدير بالذكر ان طاقم المجلس الاعلى في مجلس الشمال أشرف على الدورة التدريبية لمنشطي المخيمات الصيفية في مدرسة ابي سلمى الكرمي في محافظة طولكرم.
يذكر ان المخيمات الصيفية ستنطلق يوم الاثنين المقبل الواقع في 31/7/2017 في جميع المحافظات ولمدة 10 ايام .

طولكرم 
إقرأ الخبر من المصدر

إقرأ أيضاً ..

رأيك يهمنا