Open the menu

دوري جوال :المغازي يستعرض أمام شباب البريج والعميد يحقق انتصاره الأول

دوري جوال  :المغازي يستعرض أمام شباب البريج والعميد يحقق انتصاره الأول

غزة- معا - مصطفي صيام : حقق فريقا خدمات المغازي وغزة الرياضي الفوز على شباب البريج وجمعية الشبان المسيحية في ختام مباريات الجولة الرابعة من دوري جوال السلوى والتي أقيمت يوم الخميس على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة.

خدمات المغازي (76)- شباب البريج (52)

على عكس المباريات السابقة قدم خدمات المغازى مباراة قوية أمام العنيد شباب البريج ونجح في مواصلة انتصاره في بطولة الدوري بعد فوزه بنتيجة 76/52، ليؤكد جاهزيته للكلاسيكو أمام البطل خدمات البريج.

انطلق الربع الأول قوياً بين الفريقين وبدت سيطرة لاعبي المغازي تظهر رويداً رويداً مع مرور الوقت بفضل المتألق موسي موسي وزملائه معتز خريس وكلا من إدريس وريان ومنذر ريان وكامل مصلح الذين نجوا في استغلال الكرات وتسجيل النقاط عبر الاختراق من تحت السلة والرميات الثلاثية والتنظيم الدفاعي في منع هجمات الخصم، في المقابل لم يظهر نجوم الشباب وفي مقدمتهم محمد شعلان وخالد الصعيدي وأحمد أبو خوصة وسعيد الصوص بالشكل المطلوب لينتهي لصالح المغازي بـ 24/12.

سيطرة المغازي تواصلت في الربع الثاني رغم تحسن أداء لاعبي البريج في ظل محاولات الكابتن رائد الحويحي مدرب الشباب للإبقاء على الفارق البسيط إلا أن خبرة الثلاثي مصلح وريان وموسي حسمت الأمور لصالح المغازي بـ 17/11.

تراجع أداء لاعبي المغازي كثيراً في الربع الثالث الأمر الذي استغله فريق الشباب لصالح وبدأ الصعيدي وشعلان في تسجيل النقاط، في المقابل انتظر المغازي آخر دقيقيتن لينجح ريان ومصلح في تسجيل رميتين ثلاثيتين حافظت على الفارق رغم انتهائه لصالح البريج بـ 15/9.

عودة المغازي المتأخرة انطلقت في الربع الرابع ليقدم نجومه عرضاً مميزاً في تجيل النقاط عبر الثلاثي ريان ودخول الشقيقين أبو غزالة ومن خلفهم المتألق " موليو" الذي أبدع في تسجيل الرميات الثلاثية لينتهي لصالح المغازي بـ 26/14.

أدار اللقاء : حسين حمدان، محمد سكيك، أحمد القاضي، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي 24 سائد حميد.

غزة الرياضي (74) – جمعية الشبان المسيحية (54)

نجح فريق غزة الرياضي في تحقيق فوزه الأول بالبطولة بعد تجاوز فريق جمعية الشبان بنتيجة 74/54.

وكعادته بدأ فريق الشبان بقوة في الربع الأول وينجح في تسجيل 5 نقاط كاملة، في المقابل فشل نجوم العميد في ترجمة الكرات التي أتيحت للاعبين لينجح الشبان في حسم النتيجة لصالحه بـ 16/12.

أدرك لاعبي العميد خطورة الموقف في الربع الثاني وبدأ الفريق في تنظيم صفوفه بعد نزول صاحب الخبرة شادي الباز وتبدأ الهجمات المنظمة عبر الثلاثي الباز ومحمح عاشور ويوسف المحلاوي وشادي عابد لينجح الفريق في تسجيل النقاط تباعاً سواء من تحت السلة أو الرميات الثلاثية، في المقابل اتسم أداء لاعبي الشبان بالعشوائية من خلال إهدار العديد من الكرات تحت سلة العميد ليحسم الأخير النتيجة لصالحه بـ 20/12.

تواصلت الإثارة بين الفريقين في الربع الثالث وتناوب اللاعبين في تسجيل النقاط، لتستمر الندية حتى نهاية الوقت الذي ابتسم للعميد بـ 16/15.

تراجع أداء لاعبي الشبان في الربع الرابع ليستغل العميد الموقف ويواصل البديل عبد الصوري وزملائه في تقديم العرض المميز الذي حسمه لصالحه بـ 26/11.

أدار اللقاء: باسل كرون، تامر قشطة، رمزي البرعي، مسجل مروان حمد، ميقاتي غالب الزاملي، ميقاتي 24 نضال قفة.

إقرأ الخبر من المصدر

إقرأ أيضاً ..

رأيك يهمنا