Open the menu

بلدية رفح تتبرع بألفي دولار لقسم الكلى بمستشفى النجار

بلدية رفح تتبرع بألفي دولار لقسم الكلى بمستشفى النجار

سلمت مديرة ملف المرأة في المجلس البلدي برفح تهاني أبو جزر إدارة مستشفى أبو يوسف النجار ، شيكا بقيمة ألفي دولار ، مساهمة من بلدية رفح في صيانة أجهزة غسيل الكلى في مستشفى أبو يوسف النجار بالمدينة .

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية للاطلاع على سير العمل في المستشفى والاستماع إلى الملاحظات وأبرز مطالب الطواقم الإدارية والطبية العاملة في المستشفى ، برفقة مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام أسامة أبو زيد .

واعتبرت أبو جزر أن المبلغ المالي هو مساهمة بسيطة من بلدية رفح لمحاولة تحسين الخدمة المقدمة لمرضى الكلى ، مشددة على عدم كفاية وتناسب عدد الأسرة والأجهزة مع عدد المرضى المقيدين في سجلات المستشفى .

وجددت المطالبة بالعمل الجاد والقوي على كافة الأصعدة لإنشاء مستشفى جديد في المدينة يخدم سكانها وفق التطور العمراني والزيادة السكانية الحاصلة في المدينة .

فيما دعا أبو زيد رجال الأعمال والخيرين من أبناء محافظة رفح للمساهمة الفاعلة بإنقاذ حياة مرضى الكلى في محافظة رفح من خلال صيانة الأجهزة الخاصة بهم .

وأوضح أبو زيد أن الوضع الراهن الذي يمر به قسم الكلى في مستشفى النجار يقرع ناقوس الخطر على حياة المرضى لعدم قدرة القسم على الإيفاء بالحد الأدنى من متطلبات العمل في ظل النقص الحاد في الأجهزة الصالحة للعمل .

بدوره ، شكر مدير مستشفى النجار عاطف الحوت بلدية رفح على لفتتها الكريمة وتعاونها الوثيق مع إدارة المستشفى والاستجابة السريعة لكافة المطالب التي تضعها إدارة المستشفى على طاولة البلدية لحلها .

وشرح الحوت مدى الصعوبة التي تلاقيها الطواقم الطبية خلال عملها اليومي في ظل الإمكانيات القليلة المتاحة والأعطال المتكررة التي تصيب الأجهزة وخاصة في قسم الكلى مع الضغط المتزايد عليها .

رفح 
إقرأ الخبر من المصدر

إقرأ أيضاً ..

رأيك يهمنا