Open the menu

مذكرة لبدء إنشاء الطابق الأول بالمركز التجاري في رفح

مذكرة لبدء إنشاء الطابق الأول بالمركز التجاري في رفح

وقع رئيس بلدية رفح صبحي أبو رضوان يوم الأحد مذكرة بدء العمل بمشروع إعادة إنشاء الطابق الأول من المركز التجاري مع شركة "الحتاوي أبناء عم للتجارة العامة والمقاولات"، بعد تدميره كليًا خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة.

وحضر توقيع المذكرة عضو المجلس البلدي بهاء الجزار ومدير دائرة تصميم المشاريع ومنسق مشاريع بلدية رفح سهيل موسى ومدير دائرة تنفيذ المشاريع علي أبو مطر.

وأوضح موسى في بيان وصل وكالة "صفا"، أن المشروع يندرج ضمن استجابة صندوق تطوير وإقراض البلديات لاحتياجات بلديات القطاع العاجلة لصيانة وإعادة تشغيل البنية التحتية والخدمات الأساسية لمرحلة ما بعد الحرب، وبتمويل الاتحاد الأوروبي من خلال بنك التنمية الألماني بقيمة 377 ألف يورو.

وبيّن أن المشروع يتضمن إنشاء وتشطيب 19 محلا تجاريا بمساحات مختلفة بالإضافة إلى أماكن الخدمة والتي تشمل مصلى ومخازن ومصاعد ودورات مياه، محددًا منتصف فبراير للعام القادم موعدًا نهائيًا لانتهاء العمل في المشروع حسب بنود المذكرة الموقعة.

وأشاد موسى بصندوق تطوير وإقراض البلديات على مساندته الدائمة لبلدية رفح وبلديات القطاع بشكل عام، معتبرًا أن الصندوق يمثل أحد أهم ركائز البلديات وداعميها في سبيل تطوير وتحسين الخدمات والارتقاء بالمرافق العامة والبنية التحتية للقطاع.

معهد نوبل يرد على مطالب سحب الجائزة من سو تشي
اعتقال المتهم بقتل المواطنة نفين العواودة
وفاة مواطن سقط من بناء قيد الإنشاء غرب غزة
8 إصابات بشجار عائلي في رفح
تفاصيل الحصول على التأشيرة الإلكترونية التركية
اكتظاظ بسجن "مجدو" بسبب تصاعد حملة الاعتقالات
صحة غزة: الوضع حرج بعد نفاذ 40% من الأدوية الأساسية
مذكرة لبدء إنشاء الطابق الأول بالمركز التجاري في رفح
نتنياهو: الشاباك كشف 70 خلية خططت لعميات خلال شهرين
الشرطة الإسرائيلية تعتقل "رامي ليفي" على قضايا جنائية

إقرأ الخبر من المصدر

إقرأ أيضاً ..

رأيك يهمنا