Open the menu

ارزيقات لـPNN:شرطة جنين تقبض على متسول ومشتبه به بالنصب بـ200 الف شيقل

ارزيقات لـPNN:شرطة جنين تقبض على متسول ومشتبه به بالنصب بـ200 الف شيقل

جنين/PNN – قبضت شرطة محافظة جنين اليوم الثلاثاء على متسول في اسواق المدينة وتبين بانه مشتبه به بالنصب والاحتيال على المواطنين بمبلغ 200 الف شيكل .

واوضح المقدم لؤي ارزيقات المتحدث باسم الشرطة خلال حديثه اليومي لشبكة فلسطين الاحبارية PNN بانه واثناء قيام سيدة من بلدة عقابا قضاء طوباس بشراء احتياجات بيتها من اسواق مدينة جنين، بدأت بالصراخ طالبة النجدة ممن نصب عليها.

واضاف ارزيقات:” تجمهر عدد من المواطنين حول السيدة واحد الاشخاص الذي كانت تمسك به وهو يحاول الافلات منها، وعلى الفور تحرك افراد الشرطة المتواجدون في المكان باتجاه السيدة، وهي كانت تصرخ هذا نصاب. وهو كان يحاول الهرب لكن السيدة كانت تصرخ بحرقة، فقرر افراد الشرطة اصطحاب الاثنين الى مركز الشرطة لتبيان الحقيقة .
واضاف ارزيقات وفي مركز الشرطة، بدأت معالم القصة تتكشف شيئا فشيئا، وبعد الرجوع لسجلات الشرطة في طوباس، تبين بأن السيدة قدمت شكوى ضد هذا الشخص قبل عامين، بعد ان نصب عليها واستولى على خمسة آلاف شيكل، بحجة انه سيقوم بمساعدتها بالبحث عن ابنها، الذي تبين فيما بعد بأنه متوفي، واستغل مشاعرها وأخذ نقودها وهرب”.

وتابع ارزيقات:” بان القضية لم تنتهي عند ذلك، وبعد فحص الهوية الشخصية لهذا الشخص تبين بأنه من طولكرم، وصادر بحقه خمسة مذكرات قضائية تقضي بحبسه لعدم قيامه بدفع ديون متراكمة والتي تبلغ قيمتها 200ألف شيكل”.

واستطرد قائلا:” تم توقيف هذا الشخص لاستكمال الاجراءات القانونية بحقه وتمهيدا لعرضه على النيابة العامة”.

وقال:” تبدو هذه الحكاية ضرب من الخيال، لكن يقظة تلك السيدة، منعت هذا الشخص من الاستمرار في عمليات نصبه واستغلاله عاطفة الناس، وسيتم توقيفه واتخاذ الاجراءات بموجب القوانين”.

Print Friendly, PDF & Email

جنين 
إقرأ الخبر من المصدر

إقرأ أيضاً ..

رأيك يهمنا